حصل معهد مينا العالي للتدريب على ترخيص من المركز الوطني للتعليم الإلكتروني.

معهد مينا العالي

news
أحدث الأخبار
Mena Higher Training Institute obtained a license from the National Center for E-Learning.

حصل معهد مينا العالي للتدريب على ترخيص من المركز الوطني للتعليم الإلكتروني.

حصل معهد مينا العالي للتدريب على ترخيص من المركز الوطني للتعليم الإلكتروني. وقد تم منح الترخيص بناءً على معايير جودة التدريب التي حققها المعهد وفقاً للوائح التشغيل والمعايير الموحدة لمراكز التدريب والجامعات والمعاهد والأكاديميات في المملكة العربية السعودية. حيث عمل المعهد خلال الفترة الماضية على توفير كافة المعايير المطلوبة من قبل المركز الوطني للتعلم الإلكتروني فيما يتعلق بأساليب البحث الجديدة في مجال الوسائل والمصادر التعليمية الرقمية المستخدمة في العملية التدريبية بما يحقق الفائدة ليستفيد منها العديد من أبناء الوطن.

لم يكتفِ المعهد بالحصول على هذا الترخيص الخاص لمواصلة مسيرته التدريبية والتعليمية فحسب، بل قام المعهد بالشراكة مع شركة مينا للتدريب والعديد من الجهات الوطنية والدولية الفاعلة في مجال التدريب لتلبية هذه المعايير بأنظمته ومنصاته الرقمية، التي تعد أساسًا مهمًا في العملية التدريبية الحديثة. حين تمكن المعهد من استيفاء هذه المعايير بأنظمته ومنصاته الرقمية التي تعد منصات أساسية في العملية التدريبية الحديثة.

ويسعد المعهد باستكمال الإجراءات المتبقية وحصوله على هذا الترخيص، حيث مكنت البنية التحتية الرقمية لمعهد مينا العالي للتدريب من الاستمرار في تطوير البيئة التعليمية والمنظومة التدريبية التي يسعى المعهد لتقديمها لكافة المستفيدين من خدماته، وضمان إلى رؤية المعهد ورسالته.